شركة تنظيف السجاد بالبخار بمكة

 

تعتبر شركة العنود من أكبر الشركات المتخصصة فى مجال تنظيف المنازل والشقق والمفروشات بمكة وذلك بوجود فريق عمل متميز يقوم بجلي السيراميك والرخام و تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد وجميع أنواع المفروشات باستخدام تقنية تنظيف السجاد بالبخار بالإضافة إلى خدمات أخري مثل نقل العفش ومكافحة الحشرات والآفات وتنظيف الخزانات.

تستخدم شركة تنظيف المفروشات بمكة تقنية تنظيف السجاد بالبخار والتي لها العديد من العيوب والمزايا كأي تقنية في الحياة، من أحسن الطرق المتبعة لاختيار التقنية المناسبة لتنظيف السجاد هي الأخذ في الاعتبار العوامل المرتبطة بها، مثل مقدار اتساخ السجاد، مدى رغبتك في الحصول على السجاد نظيفا وجافا بشكل سريع، كم من المال الذي تستطيع انفاقه في سبيل ذلك، تقديرك للوقت القادر فيه على انجاز المهمة بأكملها. توضح شركة تنظيف السجاد أهم الطريق لتنظيف السجاد بالبخار.

تنظيف السجاد بالبخار:

هذا النوع من التنظيف يعتمد بشكل أساسي على الاندفاع المباشر للماء الساخن داخل السجاد تحت تأثير الضغط المرتفع الذي تسببه الآلات المتخصصة لهذا النوع من التنظيف (مكانس غسيل السجاد)

تسبق مرحلة تنظيف السجاد بالبخار مرحلة أخرى أهم وهي المرحلة التي يتم فيها تطبيق نوع معين من الكاشف الكيميائي القادر على إزالة البقع الزيتية وغيرها من أنواع البقع والملوثات.

ويقوم الماء الساخن الموجه بالضغط داخل ألياف السجاد بنزع الأوساخ الملتصقة وإذابتها في الماء.

وفي بعض الحالات يمكن إضافة محلول تنظيف مناسب إلى ماء التنظيف الساخن في حالة اتساخ السجاد بشكل كبير.

ويأتي في المرحلة الأخيرة استخراج المياة المتسخة من السجاد باستخدام مكنسة غسيل السجاد وبذلك يعود السجاد للمعانه الأصلي معقما نظيفا.

مميزات شركة تنظيف السجاد:

تقدم الشركة خدمات مميزة وعالية الجودة بأرخص الأسعار بالأضافة إلى خدمة تنظيف السجاد وتخزينه.

تتميز شركة العنود بوجود فريق عمل كبير من المحترفين والمدربين علي أعلى مستوي على حمل السجاد نظرا لثقل حجمه وصعوبة حمله بالطرق العادية، بالإضافة إلي الحاجه لوجود عمال كثيرين والكثير من الأدوات المستخدمة في تنظيف السجاد.

تتميز الشركة بخبرة عالية في مجال التنظيف بالبخار والقدرة على مواكبة أحدث التقنيات والمعداث والتكنولوجيا الحديثة واستخدام منتجات حاصلة على شهادة الجودة.

الأجهزة التي تستخدمها الشركة تتميز بأنها تعطي بخار بدرجة حرارة مرتفعة جدا بالإضاغة إلى قدرة الشفط الهائلة التى تجعل االسجاد نظيف وجاف في غضون 45 دقيقة

يشمل التنظيف بالبخار جميع أنواع المفروشات والسجاد سواء كانت حرير أو صوف بالإضافة إلى الكنب والمجالس العربية 

 

الأجهزة والأدوات المستخدمة للتنظيف بالبخار:

تقوم الشركة باستخدام "ماكينة البخار" وهي تعتبر من أحدث التقنيات المتخصصة في تنظيف السجاد والموكيت وإزالة البقع بشكل نهائي وممتاز دون إتلاف القماش أو التأثير على جودته أو ألوانه كما يحدث في حالة التنظيف باليد.

تخصص الشركة أنواع معينة من المنظفات ذات الجودة العالية والتي تتميز برائحة لا تتفاعل مع خامات المصنوع منها الكنب.

وبعد الإنتهاء من عملية الغسيل يتم شفط بقايا المياه من السجاد والمفروشات ليصبح بذلك جاهزا للاستخدام بشكل نظيف وجديد.

مميزات التعامل مع شركة عنود:

تعتبر شركة عنود من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية التر تقدم جميع خدمات التنظيف المنزلي ونقل العفش والكثير من الخدمات الأخرى على مستوى عالى من الدقة والاحترافية مما يجعلك تتعامل مع جهة واحدة فقط للحصول على أكثر من خدمة.

تقدم شركة عنود أفضل الخدمات بأفضل الأسعار وتحتوي على أقسام كثيرة تقوم بتقديم خدمات متميزة بواسطة عمال متخصصين ومدربين على الكثير من الخدمات بجودة وكفاءة عالية وباستخدام أحدث الأساليب والتقنيات المطورة في عمليات التنظيف.

 

 

عن الشركة

شركة العنود من كبري الشركات المتخصصه بمجال تنظيف المنازل والشقق في مكة ولدينا فريق عمل متميز في تنظيف وجلي الرخام والسيراميك وتنظيف وغسيل السجاد والموكيت والكنب بالبخار وتنظيف المفروشات وعزل وغسيل الخزانات ومكافحة الحشرات